السياحة في النمسا

السياحة في النمسا

أضغط هنا 

 

فيينا

 

 

ستكون على موعد لقضاء تجربة رائعة عند زيارة العاصمة النمساوية فيينا، خاصة أنها تعتبر من أشهر الوجهات السياحية عالمياً، تجمع بين الطبيعة الخلابة، والقصور التاريخية العريقة، وأيضاً الستايل العصري، لهذا إذا شعرت أنك سافرت بالزمن مع سحر فيينا، طوال الوقت ستشعر أيضاً أنك مواكب للعصر، فهي المدينة التي تخلص هذا التناقص الرائع.
 

إذا كنت تتجول بهذه المدينة، ننصحك بالمرور بالعديد من الأماكن التاريخية التي تشتهر بها المدينة مثل متحف التاريخ الطبيعي، وكاتدرائية سانت ستيفان العريقة، وقصر شونبرون أبرز معالم النمسا التاريخية، لتأمل النقوش والزخارف الرائعة بالمتاحف الموجودة في القصر، أو الاستمتاع بالهواء الطلق بحديقة النباتات، وحديقة الحيوانات والتي تعتبر الأولى من نوعها.
 

وللمزيد من المتعة، ستقدّم لك جزيرة الدانوب متعة الاسترخاء على شواطئها العشبية، والاستمتاع بركوب القوارب الصغيرة أو قوارب التجديف، أو المشي في الممرات بين الأشجار، كما توجد بالجزيرة ألعاب خاصة للأطفال.
 

كما يمكنك الذهاب لمدينة الألعاب الشهيرة براتر في فيينا للاستمتاع بأجواء المغامرات مع عائلتك، وختام جولتك بالتجول في شارع كارنتنر فيينا، الذي ينبض بالحياة بين العمارات الأثرية العريقة، حيث توجد به أفخم الماركات العالمية لعشاق الرفاهية.

 

إليكم هذه القائمة التي اختصرنا بها الأماكن المفضلة لدينا التي يجب عليكم زيارتها في النمسا!

  1. قصر شونبرون ، فيينا

تعتبر هابسبورغ من أشهر المناطق السياحية التي تجذب الزوار في النمسا. ننصحك بالقيام بجولة إرشادية عبر الغرف الاحتفالية الإمبراطورية أو التجول في الحدائق الخلابة المحيطة. لتتأكدوا من أنكم قد شاهدتم أروع المناظر في فيينا، قوموا بالتسلق  لأعلى التلال إلى Gloriette من الحدائق في قصر شونبرون. ولن تكتمل رحلتكم بدون أن تزوروا حديقة حيوان شونبرون، وهي  أقدم حديقة حيوانات في العالم.

إليكم أجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها عند ذهابكم إلى النمسا

© Schloss-Schoenbrunn-Kultur-und-Betriebsges-m-b-H by Severin-Wurnig

2. رينجشتراسه، فيينا

إذا كنتم من محبي الفن المعماري،  تعد هذه المدينة موطنًا لمجموعة من أفخم المباني التي توفرها العاصمة النمساوية.

يجب عليكم زيارة دار الأوبرا ومتحف التاريخ الطبيعي ومتحف الفنون الجميلة والبرلمان وقاعة المدينة والجامعة والحدائق المرتبة بشكل جميل (المفضلة لدينا: فولكسجارتن وبورجغارتن). يمكنكم القيام بذلك، عن طريق ركوب الترام أو التنزه على طول رينجشتراسه.

لعشاق التسوق، يعتبر Ringstrassen Gallerien (بجوار Grand Hotel) وجهة تسوق شهيرة والمثالية أثناء رحلتكم.

إليكم أجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها عند ذهابكم إلى النمسا

 

شارع الرينج  مع فولكسجارتن والمتحفان، © Wien-Tourismus by Christian Stemper

3. عجلة فيريس العملاقة ومنتزه براتر الترفيهي في فيينا

يمكنكم أن تحظوا بوقت ممتع ومرح مع جميع أفراد الأسرة وستكون فرصة لتشعروا كأنكم أطفال مرة أخرى. يمكنكم الاستمتاع بعجلة الفيريس العملاقة التي ستمنحكم واحدة من أفضل الإطلالات على المدينة.

كما يمكنكم حجز سيارات الركاب الخاصة بها لوجبات إفطار خاصة أو عشاء على ضوء الشموع  والأروع أنه يمكنكم حجزها لإقامة حفل زفاف!

بعد جولتكم في عجلة الفيريس، يمكنكم أن تقضوا  وقت مسلي في مدينة الملاهي مع أفعوانيتها المضطربة وقطارات الأشباح المخيفة.

إليكم أجمل الأماكن التي يمكنكم زيارتها عند ذهابكم إلى النمسا

عجلة فيريس فيينا في براتر، © ÖW, Diejun

 

 


زيلامسي
 

المساحات الخضراء في زيلامسي


 

زيلامسي أو تسيل أم زيه، هي واحدة من القرى الصغيرة في النمسا، لكنها نقطة جذب جيدة للسياح، خاصة للأثرياء، لهذا أنت على موعد لرحلة من الطراز الرفيع، لكي تنفصل عن العالم، وتحصل على أفضل الخدمات.
 

إذ توفر القرية العديد من الفنادق السياحية 5 نجوم على غرار فندق سالزبورجر هوف، وغراند تسل أم زيه، وسيفيل فرايبرغ، إذ تطل غالبية تلك الفنادق على بحيرة زيل الشهيرة، وجبل شيمنتهوه.
 

كذلك يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة في تلك القرية، كالتزحلق على الجليد في فصل الشتاء إذ تشتهر بوجود منطقة مخصصة للتزحلق، وفي فصل الصيف يمكنك ركوب القوارب الشراعية في البحيرة الخلابة، أو الاستمتاع بركوب التيليفيريك ومشاهدة البحيرة وهي تحتضن الجبل من أعلى، أو تسلق الجبال وممارسة رياضة الهايكينج، وبالطبع لا بد أن نذكر تلك الرحلات الرائعة للذهاب بالطائرة الصغيرة لمشاهدة القرية بالكامل.

سالزبورغ
 

الطبيعة في سالزبورغ


 

تتمتع أيضاً مدينة سازبورغ بوجود العمارات القديمة والمعالم السياحية الجذابة، حيث تحيط بها جبال الألب، ما تمنحك مشهداً بانورامياً ساحراً أينما ذهبت.
 

وتعتبر هذه المدينة ملاذاً عائلياً من الدرجة الأولى، حيث يوجد بها الكثير من القصور والمتاحف التي يمكنك زيارتها مثل متحف الفن الحديث سالزبورغ، ومتحف بيت الطبيعة، وقصر ميرابيل، وقلعة هوهن سالزبورغ، فضلاً عن وجود الملاهي الترفيهية مثل ملاهي فنتازيانا التي تناسب كل الأعمار كباراً وصغاراً.
 

وللاستمتاع أكثر بالطبيعة الساحرة، يمكنك الذهاب بجولة سياحية بالتلفريك لمشاهدة المدينة والجبال الرائعة، والمساحات الخضراء، في رحلة تستغرق نحو 20 دقيقة، بالإضافة إلى مشاهدة واحد من المعالم الطبيعية الشهيرة في سالزبورغ وهي كهوف إيزرايسنفلت المكوّنة من الجبال الصخرية التي يغطيها الجليد والماء.

انسبروك
 

المطاعم والكافيهات في انسبروك


 

انسبروك هيواحدة من المدن الساحرة التي تحتوي على العديد من الكنوز الثقافية التي تكمن بداخل الطبيعة الخلابة، حيث يوجد بها الكثير من المطاعم والمقاهي، وشوارعها العتيقة التي تطل على جبال الألب.

وتشتهر المدينة بوجود ما يعرف ببوابة النصر أو قوس النصر في نهاية شارع ماريا تيريزا الشهير، من الأماكن العريقة بالمدينة، وهو وجهتك الأفضل لالتقاط الصور التذكارية وإثبات حضورك بالمدينة الخلابة.

ومن أجل التعرف على الحياة بجبال الألب، يمكنك زيارة حديقة حيوانات جبال الألب، التي يوجد بها الكثير من الحيوانات التي تعيش بين الجبال، بالإضافة إلى مشاهدة مجموعة رائعة ومتنوّعة من الطيور والأسماك.

وبالطبع لمسات الرفاهية موجودة بكل مدينة في النمسا، وبالحديث عن انسبروك سوف يمنحك عالم سواروفسكي للكريستال مجموعة مميزة من القطع الفنيّة من الكريستال والمجوهرات للاستمتاع بهذا البريق الخلاب، كما يتميز هذا المكان بوجود ممرات مائية ومجسمات مختلفة للأشجار وكف اليد، هذا بالإضافة إلى النافورة الكريستالية الضخمة التي تلفت الأنظار.

 

 

مقالات قد تعجبك

التعليقات 0

رأيك مهم - علق على الموضوع

برجاء تسجيل الدخول او التسجيل بالموقع لتتمكن من إضافة تعليق او رد